الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مصرع ابن شقيقة أحمد يونس.. تحليل مخدرات للسائق المتسبب في حادث السويس

الطفل مصطفى
الطفل مصطفى

أمرت النيابة العامة بحبس السائق المتهم بالتسبب في حادث طريق "القاهرة - السويس"، بعد مصرع ابن شقيقة المذيع أحمد يونس، كما أمرت بتحويله للطب الشرعي، لإجراء تحاليل الكشف عن المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وشهد طريق "القاهرة - السويس"، اليوم الإثنين، حادثا مروعا نتج عنه مصرع طفل وإصابة 3 آخرين، إثر تصادم أتوبيس مدرسة مع آخر خاص، وأبلغت النجدة بالحادث.

تلقى مسؤول غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من المواطنين يفيد بوجود حادثا مروعا على طريق جسر السويس، وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وإعداد تقريرا حول الجثة.

اقرأ أيضا: الداخلية تُعلن مد مهلة تركيب الملصق الإلكترونى لجميع المركبات لـ21 نوفمبر

وانتقلت الحماية المدنية إلى الحادث، وتم الدفع بونش لرفع حطام السيارتين، ويواصل رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة تيسير حركة المرور الطريق بعد تكدس السيارات بسبب الحادث.

وكشفت التحريات، وقوع تصادم أتوبيس نقل ركاب، بأتوبيس خاص "باص مدرسة"، وأسفر الحادث عن مصرع تلميذ وتبين أنه ابن شقيقة المذيع أحمد يونس، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.