الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لهاشتاج ”سعد لمجرد مغتصب” وإلغاء حفله بمصر.. وتعليق ساخر من المطرب المغربي

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أدى إطلاق عدد من المغردون لهاشتاج بعنوان "سعد لمجرد مغتصب"، إلى قرار مسرح كايرو شو، بإلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر، كما حذفت الصفحة الرسمية للمسرح، بوستر حفل المطرب المغربي، الذي تنظمه بمناسبة مرور عامين على إنشائه.

كما أطلق عدد من السيدات حملة بعنوان "لا سعد لمجرد" في مصر كونه متهمًا في 3 قضايا اغتصاب بأمريكا وفرنسا، وهو ما جعل الجمهور يرفض إحياءه حفلات في مصر.

وجاء ذلك رغم تحقيق كليب "لمجرد" الجديد بعنوان "عدى الكلام" نجاحًا كبيرًا متصدرًا أعلى المشاهدات، كما تصدر التريند في عدد من البلاد العربية وتصدرت المركز الأول في العديد من التطبيقات، وتعد أول أغنية لسعد بالهجة المصرية.

تعليق سعد لمجرد على إلغاء حفله بمصر

ومن جانبه علق سعد لمجرد على إلغاء حفله الغنائي بمسرح "كايرو شو" من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وموقع "إنستجرام"،  كاتبًا: "لا شيء يهز القلب المبتسم"، إشارة منه إلى أنه لا يهمه الأمر.

أغنية "عدى الكلام" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتخطت الـ 79 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، كما تصدرت القائمة رقم 5 على تطبيق "أنغامي"، فى مصر والمغرب.

اقرأ أيضًا: هاني شاكر ينعى الكاتب الصحفي خالد عيسى المستشار الإعلامي للموسيقيين

كان سعد لمجرد أجل طرح الأغنية أكثر من مرة بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، احترامًا لروحها، وكتب "احتراما ‏لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء ‏الجداوى، واجعل مثواها الجنة".