الطريق
الأحد 26 مايو 2024 01:38 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

لتغيير أقدارهم.. متجر يعيد رسم خطوط الكف في تايلاند (صور وفيديو)

متجر يعيد رسم خطوط اليد لتغيير المصير والحظوظ
متجر يعيد رسم خطوط اليد لتغيير المصير والحظوظ

تحظى قراءة الكف، أو فن قراءة الكف، بشعبية كبيرة فى العديد من دول العالم ومن بينها تايلاند، لذلك قرر أحد رواد الأعمال تأسيس شركة متخصصة فى رسم خطوط راحة اليد للناس لتغيير ثرواتهم إلى الأفضل.

ويقال عن قراءة الكف أنها وسيلة لصناعة "حظك الخاص"، وإذا كنت تؤمن بقراءة الكف، فهناك الآن طريقة بسيطة للغاية لتغيير مصيرك، وأن كل ما عليك فعله هو زيارة متجر وشم فى نونثابوري، تايلاند، واطلب تغيير خطوط حياتك أو حبك أو حظك الموجودة فى "يديك" بمساعدة الوشم، وحتى إذا كنت لا تعرف الخطوط التي يجب تغييرها، فلديهم خبراء فى قراءة الكف يمكنهم إخبارك بالخطوط التي تحتاج إلى إعادة تغيير مسارها من أجل تحسين رخائك أو صحتك أو حياتك العاطفية.

وبحسب موقع "odditycentral"، يُعتقد أن المتجر يمثل الأول من نوعه لمتخصص في إعادة رسم خطوط اليد فى تايلاند، وقد أسسته امرأة تدعى اَجران بلي، أو الأستاذة Ple، كما يطلق عليها معظم عملائها الآن.

وفى مقابلة مع موقع سانوك التايلاندي، قالت Ple إنها دخلت لأول مرة فى عالم الوشم التجميلي عن طريق عمل وشم الحاجب، لكن عندما تعلمت المزيد عن علم قراءة الكف والفراسة، خطرت لها فكرة عمل وشم على "راحة اليد".

اقرأ أيضًا: اشتبه فى خيانتها.. رجل يقطع رأس زوجته ويذهب بها للشرطة (فيديو)

وأضافت Ple، أنها خير مثال على أن تغيير خطوط راحة يدك له تأثير فعلي على حياتك، حيث جربته على نفسها أولاً وهي الآن صاحبة مشروع تجاري ناجح للغاية.

كما ذكرت أن صاحب محل أحذية، باع جميع الأحذية فى متجره بعد أن رسم كفه بالوشم، وأشارت إلى أن هناك أمثلة كثيرة على ذلك.

وبدأت فكرة "إعادة تعيين خطوط كف اليد"، في نيل إعجاب الكثير من الناس، حيث تُظهر الصور المنشورة على صفحة متجر الوشم على فيسبوك الكثير من العملاء فى انتظار الحصول على حبر على كفهم.

وقال البعض لموقع سانوك، إنهم يعتقدون أنه سيكون التأثير المعلن عنه، بينما قال آخرون إنهم يحصلون على الوشم فقط لراحة البال.

ولكن، هناك أيضًا أشخاص رافضون للعملية بأكملها، ويعتبرون أن عمل Ple ما هو سوى عملية احتيال، ووصف البعض نظريتها بأنها "غير منطقية ومستحيلة"، مضيفين أنه إذا نجح رسم خطوط راحة يدك بالفعل، فلن يكون هناك المزيد من الفقراء أو المرضى فى العالم.