الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خنقته علشان أبوه مرضيش يعترف بيه”.. ما هو مصير قاتلة طفلها في السلام؟

المتهمين
المتهمين

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة بقتل ابنتها لعدم اعتراف والدها بها والزواج منها، بعد حملها سفاحا منه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة الطفلة بعد ورود تقرير مفتش الصحة حول سبب وفاتها.

في واقعة مؤسفة شهدتها منطقة السلام بالقاهرة، حيث تجردت أم من كل معانى الإنسانية، وانتزعت الرحمة من ثنايا قلبها، بعد أن اتبعت شهوته الدنيئة، وأقامت علاقات محرمة مع زوج والدتها، لتنجب منه سفاحا، وتتخلص الفتاة من طفلها بعدما كتمت أنفاسه بوضع يدها على فمه حتى لفظ لقي مصرعه في الحال.

اقرأ أيضا: ”اغتصبوا مراتي قدام عيني”.. تفاصيل جريمة هتك عرض ربة منزل بمقابر الإسماعيلية

كان قسم شرطة السلام تلقي إشارة من مستشفى السلام العام، بلاغا يفيد بوصول رضيع متوفى ذكر وبه كدمات بالرقبة بصحبة والدته وزوج والدتها، وانتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الفتاة تقيم علاقة محرمة مع زوج والدتها وحملت منه سفاحا، وبعد وضعها بشهور رفض الزواج منها.

ورصدت تحريات المباحث أن المتهمة قامت بكتم أنفاس طفلها الرضيع حتى لفظ أنفاسه علي يدها، وتبين أن الرضيع المتوفى من علاقة غير شرعية مع زوج والدته، في مركز تلا بمحافظة المنوفية، حيث إن المتهمة حضرت للإقامة بصحبة زوج والدتها بدائرة القسم لعدم افتضاح أمرها ببلدتها بالمنوفية.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترف الزوج بإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة وحملت منه سفاحا، وأضافت المتهمة أمام رجال المباحث قبل وضعها الجنين توجهت إلى عشيقها لعدم فضح أمرها، بعد وضعها الرضيع رفض عشيقها الزواج بها، وقررت إنهاء حياة الرضيع والتخلص منه.