الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:38 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

بعد رفض ستاد القاهرة.. الزمالك يحدد ملعب مباراة فلامبو

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قرر مسؤولو نادي الزمالك مواجهة فلامبو البوروندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد الجيش في مدينة برج العرب، في ظل انشغال ملعب القاهرة بعملية الصيانة والإصلاحات بأرضية الملعب.

وعلمت "الطريق" من مصادرها الخاصة داخل نادي الزمالك، بأن إدارة الأبيض كانت تحاول خلال الساعات القليلة الماضية، خوض مواجهتي بطل بوروندي على ملعب استاد القاهرة الدُّوَليّ ولكن الإصلاحات منعت ذلك.

وتقرر إقامة المواجهتين على ملعباستاد الجيش بمدينة برج العرب، بعدما فضله البرتغالي جوسفالدوا فيريرا عن باقي الملاعب المرشحة، حيث حجزت إدارة الأبيض الإقامة للفريقين في أحد الفنادق القريبة من الملعب.

ونجحت إدارة نادي الزمالك في إقناع مسؤولي النادي البوروندي بخوض المواجهتين في مصر، وذلك في ظل عدم موافقة كاف على إقامة أي مباريات تابعة للاتحاد الإفريقي على الملاعب البوروندية بسبب عدم صلاحيتها.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد صعد إلى الدور التمهيدي الثاني عقب الفوز على إليكت التشادي برباعية نظيفة في مجموع المواجهتين، حيث صعد الأبيض لمواجهة بطل بوروندي يومي 11 و14 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا: غيابات برشلونة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا