الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لجنة متابعة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية العثور على طفلة رضيعة ملقاة في أحد شوارع قطور بالغربية الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس

الحق مشوارك… كثافات مرورية خفيفة بشوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، كثافات خفيفة وسط انتشارأمني مكثف من رجال المرور أمنية على جميع الطرق لمتابعة حركة السير وسلامة المواطنين، تزامنًا مع أول الأسبوع وبداية العام الدراسي الجديد، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية للمرور اللواء محمود عبد الرازق.

كما شهد كوبري أكتوبر والأوتوستراد والنصر والطريق الدائرى والمحور، سيولة مرورية عالية في الإتجاهين وسط تواجد أمني من رجال المرور.

كما ظهرت أيضًا سيولة مرورية عاليا في مسطرد والمطرية والحلمية التجنيد اتجاه جسر السويس اتجاه ميدان الألف والنزهة 1 و2 اتجاه طريق العروبة ومطار القاهرة الدولي و شيراتون وموقف العاشر والسلام والعبور أمام مول كارفور.

وكذلك الأمر طريق المرج الجديدة والقديمة اتجاه مركز الخانكة وطريق الشرقية وبلبيس والإسماعيلية والسويس وسط تواجد أمني من ضباط المرور بالاتجاهين لمتابعة حركة سير السيارات وسلامة المواطنين من اى حوادث.

كما شهدت منطقة سراى القبة وشارع طومان باي اتجاه قسم شرطة الزيتون والحلمية سيولة مرورية مرتفعة، وكذلك الأمر مصر الجديدة والحجاز وسانت فاطيما وروكسى والكوربة والإتحادية وشيراتون وطريق العروبة، وأيضًا طريق صالح سالم اتجاه دار الإفتاء والأزهر بارك والقلعة وجمال عبد الناص ومحمد نجيب، والموسكى والعتبة إلى وسط البلد مثل التحرير ورمسيس والفجالة ومحطة مصر.

وظهرت بعض الكثافات المتوسطة بشارع  ترعة الجبل والسواح اتجاه والخلفاوى وشبرا الخمية ومسرة وشبرا مصر وروض الفرج، وكذلك شارع التسعين و طريق التجمع الخامس إلى الأول اتجاه أكاديمية الشرطة وطريق الشرقية الصحراوى اتجاه العاصمة الإدارية وطريق مسجد الفتاح العليم.

أقرأ أيضًا: أكل الأخضر واليابس.. 3 ساعات لإخماد حريق بمول شهير في التجمع

وظهرت سيولة مرورية عاليًا للمتجه إلى محافظة الجيزة والمنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد، وطريق العاصمة الإدارية، وكذلك الاتجاه العكسى للقادم من المعصرة وحلوان وطرة البلد وكوستيكا المعادى والمعصرة.

أما على الطريق الدائرى إتجاه الهرم والبحر الأعظم و النيل السياحى والعمرانية الطالبية، فقد شهد سيولة مرورية عاليا، وأيضا المتجه إلى ميدان التحرير والدقى حتى وسط البلد وميدان التحرير وشارع البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول أمام نادى الزمالك، وسط انتشار أمنى لمتابعة حركة السيارات.