الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السفير الروسي بالقاهرة ضيف برنامج صناع القرار.. اليوم

السفير الروسي بالقاهرة
السفير الروسي بالقاهرة

يستضيف برنامج صناع القرار الذى يقدمه الإعلامى الدكتور شادى الزيات الخامسة مساء اليوم على قناة صدى البلد، السفير الروسى لدى القاهرة، جيورجى بوريسينكو، فى حوار خاص بمناسبة مرور 79 عام على العلاقات المصرية الروسية.

اقرأ أيضًا: بعد زفاف أحمد إبراهيم وزينة.. هل يجوز للمرأة «كتب كتابها» بنفسها؟

يتناول اللقاء تطورات التعاون الاقتصادى بين القاهرة وموسكو، والجدول الزمنى لتنفيذ مفاعلات الضبعة النووية السلمية، لتولد الطاقة، والمشروعات القومية الكبرى التى تقيمها روسيا فى مصر.

ويفصح السفير الروسى عن الخطوات التى تتخذها موسكو لاعتماد الروبل الروسى ضمن العملات المعتمدة لدى البنك المركزى المصرى، وما يترتب على ذلك من اعتماد بطاقة مير الائتمانية الروسية فى مصر، لدعم السياحة الروسية الوافدة.

يذكر أن صناع القرار برنامج اقتصادى شامل يهدف إلى خلق وعى لدى الرأى العام بما يجرى على أرض مصر من مشروعات قومية ويقدم معالجة حقيقية للقضايا الاقتصادية، من انتاج وائل الغنيمى رئيس شركة G.MEDIA، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى محمد سويد وproducer أيمن رشدى.

موضوعات متعلقة