الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت والقناة الناقلة

ليفربول وايفرتون
ليفربول وايفرتون

يحل اليوم نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيفرتون، ظهر اليوم السبت 17 -10 -2020، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، على ملعب "جوديسون بارك" معقل التوفيز.

 

ويسعى حامل اللقب من تلك المباراة لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية على يد أستون فيلا، بسباعية مقابل هدفين فقط، وهو ما سبب صدمة للجماهير التي تأمل أن يحافظ فريقها على مستواه الذي ظهر به في الموسم الماضي، والهيمنة على البطولات المختلفة.

في حين يأمل إيفرتون لمواصلة الإنتصارات والحفاظ على صدارة جدول البريميرليج، حيث أنه لم يتلقى الهزيمة بعد في مشوار البطولة المحلية.

 

أما عن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للتوفيز، فيتمنى مواصلة تحقيق الانتصارات، والفوز الخامص على التوالي، والتواجد ضمن الأربعة الكبار، خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر لإعطاء الفريق الدفعة المعنوية للاستمرار على صدارة الدوري.

 

يدخل ليفربول المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاثة مباريات وخسارة وحيدة كارثية أمام أستون فيلا، في الجولة الماضية، بسباعية مقابل هدفين.

 

وعلى الجانب الآخر، يتصدر إيفرتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الأربع جولات الماضية، كانت آخر مبارياته في الدوري التي انتهت بنتيجة ٤-٢ أمام نادي برايتون.

 

اقرأ ايضًا: قبل ديربي الميرسيسايد.. كلوب يشيد بمدرب إيفرتون

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة.

14:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

تقوم قناة "بي ان سبورتس 1اتش دي" بنقل المباراة حصريًا عبر شاشتها باعتبارها الناقل الحصري للقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ملعب مباراة ليفربول وإيفرتون

يتواجه الفريقان على ملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون.

اقرأ ايضًا: الأهلي يصطدم بالوداد.. مواعيد مباريات اليوم السبت 17-10-2020 والقنوات الناقلة