الطريق
السبت 1 يونيو 2024 07:39 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديربي الميرسيسايد.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

ليفربول ضد إيفرتون
ليفربول ضد إيفرتون

يترقب اليوم عشاق وجماهير كرة القدم الإنجليزية بشكل عام، والجماهير في مصر بشكل خاص، دقات الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، حيث يصطدم ليفربول بنظيره إيفرتون في معقل داره بـ "جوديسون بارك"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة.

تقوم قناة "بي ان سبورتس 1اتش دي" بنقل المباراة حصريًا عبر شاشتها باعتبارها الناقل الحصري للقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بصوت الجزائري حفيظ دراجي.

يدخل ليفربول المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاثة مباريات وخسارة وحيدة كارثية أمام أستون فيلا، في الجولة الماضية، بسباعية مقابل هدفين.

 

وعلى الجانب الآخر، يتصدر إيفرتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الأربع جولات الماضية، كانت آخر مبارياته في الدوري التي انتهت بنتيجة ٤-٢ أمام نادي برايتون.

 

اقرأ ايضًا: موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت والقناة الناقلة

وقال الألماني يورجن كلوب عن المباراة: "لدينا فرصة لإظهار ذلك يوم السبت ضد إيفرتون، وهذا يجعل الأمر مثيرا للاهتمام حقا لأننا نواجه فريقا يطير بشكل واضح وقد حصلنا على ضربة مناسبة. لذا دعونا الآن نرى من يتعامل بشكل أفضل مع هذا".