الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:07 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير كرارة يعلن وفاة والدة الشهيد المنسي ويطالب بالدعاء لها

أمير كرارة
أمير كرارة

أعلن النجم أمير كرارة، عن وفاة والدة الشهيد البطل أحمد المنسي، طالبًا من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب كرارة في منشوره: "توفت إلى رحمه الله والدة الشهيد عقيد أحمد منسي، نسألكم الدعاء".

وتوفيت والدة المنسي، إثر أزمة صحية تعرضت لها منذ عدة أسابيع، وأعلن أحمد الخطيب، عضو مجلس الشيوخ، وأمين عام مستقبل حزب وطن بالشرقية، أنه سيتم تشييع الجثمان اليوم بمقابر الأسرة بالعاشر من رمضان ودفنها بجوار مدفن الشهيد.

كان أمير كرارة حل ضيفًا رفقة المخرج بيتر ميمي في برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وتحدث النجم أمير كرارة، عن الكثير من كواليس مسلسل "الاختيار"، خلال لقائه.

وتم تكريم أمير كرارة عن دوره في مسلسل "الاختيار"، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى ظل الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

اقرأ أيضًا: من عزاء محمود ياسين للرقص في حفل عمرو دياب.. هجوم حاد على ليلى علوي (صور وفيديو)

وقال أمير كرارة خلال تكريمه معبرًا عن سعادته: "كل سنة وأنتم طيبين وجيش مصر العظيم بخير، أحب أشكر القوات المسحلة أنها أدتني فرصة أقدم رسالة مهمة زي رسالة الاختيار، وأظن الرسالة وصلت من أول يوم رمضان وإحنا بنتكرم في الشارع، بس انهاردة التكريم الكبير أمام شعبنا والقوات المسحلة والرئيس السيسي.