الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:49 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”امسكوا الخشب يا حبايب”.. شوبير يحتفي بالشناوي بعد تألقه في مباراة الوداد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

احتفى أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق بمحمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تألقه في مباراة الوداد المغربي أمس وتصديه لركلة جزاء.

وقال شوبير في تصريحاته ببرنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت": "اللهم صل على النبي على الشناوي، امسكوا الخشب يا حبايب، امسكوا الخشب يا حبايب لنتحسد على أهون سبب يا حبايب".

وأضاف: "محمد الشناوي قدم أداءًا مميز وظهر بثبات انفعالي حاجة جميلة مفيش أجمل من كده، ركلة جزاء ظالمة احتسبت على الأهلي تصدى لها بكل ثقة، والشناوي كان مركز فيها وربنا رايد إنه يصدها، وبعدين مننساش الفولو والمتابعة إللي قام بها ياسر إبراهيم بعد تصدي الشناوي لركلة الجزاء".

وتابع: "تصدي أسطوري ما شاء الله، وبعدين من متابعتي للوداد المغربي في الدوري نادرًا ما يضيع ركلة جزاء، والشناوي صد ضربات جزاء أمام الإسماعيلي والاتحاد وإف سي مصر، وأخيرًا الوداد".

استطرد: "المدرب الأرجنتيني جاموندي حاول إنه يسجل هدف من خلال التغييرات اللي عملها، إلا أنه لم ينجح في ذلك".

اقرأ أيضًا: ”النهارده أنا زملكاوي”.. إبراهيم فايق يؤازر الأبيض أمام الرجاء بدوري الأبطال

واختتم: "لاعبو الأهلي قدموا مباراة مميزة واستحقوا الفوز عن جدارة، الأهلي استعاد شخصية البطل.. الأهلي أجبر الجميع على العودة من جديد واحترام الكرة المصرية، وهذا الفوز يصب في الصالح العام للمنتخب المصري، وكل التحية لمجلس إدارة الأهلي برئاسة المحترم محمود الخطيب، وتبقى التحية الأكبر للاعبين الذين تحملوا المسئولية، والشكر لجمهور الأهلي على مساندته للأهلي في كل الأوقات والظروف".