جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:30 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

«سوبر مان بدراجة».. طفل يلف حول رئيس دولة خلال إلقاء خطابه …شاهد

طفل يدور حول رئيس تشيلي / المصدر مقطع فيديو على تويتر
طفل يدور حول رئيس تشيلي / المصدر مقطع فيديو على تويتر

كان رئيس دولة تشيلي «جابرييل بوريك» يلقي خطابًا بعد أن أدلى بصوته في الاستفتاء الدستوري حينها بدأ الطفل "سوبرمان" بالدوران حوله فوق دراجته الصغيرة.

في الغالب حينما تلقي شخصية قوية خطاب، يحافظ الجميع على اللياقة والانضباط من حوله، لكن شيئًا غير عادي حدث عندما كان رئيس تشيلي «جابرييل بوريك» يلقي خطابًا الأسبوع الماضي، حيث اقتحم سوبرمان الصغير المؤتمر.

اقرأ أيضًا: من توزيع الملابس لإنقاذ المحتاجين.. شباب مصري تركوا بصمتهم في القرى الخاصة بهم

وانتشر مقطع فيديو على تويتر، يظهر رئيس تشيلي وهو يلقي خطابًا بعد أن أدلى بصوته في الاستفتاء الدستوري، وخلال خطابه، ظهر سوبرمان الصغير في الفيديو.

سوبرمان يحرج الرئيس

سرق طفل على دراجة يرتدي زي سوبرمان الأضواء من رئيس تشيلي بأسلوبه الغريب والعفوي في المقطع الذي أصبح متداولًا على نطاق واسع.

في المقطع الذي تبلغ مدته 28 ثانية، يمكن رؤية الصبي يركب دراجته الزرقاء، في البداية توقف بجانب بوريك ويسمعه يتحدث لبضع ثوانٍ ثم يبدأ بالدوران حوله بعفوية.

وكان الصبي الصغير يرتدي عباءة حمراء وخوذة بيضاء ضمن زيه الأزرق مثل سوبرمان، وقد لاحظ المسئولون الذين وقفوا حول الرئيس تصرفات الطفل لكنهم لم يتدخلوا.

جاء في النص المرفق بالفيديو الذي تمت مشاركته على تويتر: "سوبرمان يطوق جابرييل بوريك بعد أن قدم تصويته في استفتاء اليوم".

التصويت على الدستور

صوّت حوالي 7.9 مليون تشيلي ضد مشروع الدستور يوم الأحد مقابل 4.9 مليون صوتوا لصالحه، في ضربة لرئيس البلاد البالغ من العمر 36 عامًا والذي أيد اعتماده للدستور وفقًا لرويترز.