الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنباء سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في القاهرة

الأهلي
الأهلي

أيام تفصلنا عن مواجهة هامة تجمع الأهلي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل 23 أكتوبر الجاري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على حساب الوداد بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، ليضع قدمًا في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه قال سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة الوداد المغربي المقبلة.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا: عاجل | هل يغيب محمد الشناوي عن مواجهة الوداد المغربي في القاهرة؟

وأوضح عبدالحفيظ أن كهربا سيكون قريبا من الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الوداد المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حال شفائه نهائيا من الإصابة، وفي ظل عملية تجهيزه التي تتم بشكل جيدا جدا.

ومن المقرر أن يخضع كهربا لفحص طبي خلال مران الفريق غدًا الثلاثاء، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.