الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:55 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة نجم هوليوود جيف بريدجز بسرطان الغدد اللمفاوية.. ورسالة مؤثرة للجمهور

جيف بريدجز
جيف بريدجز

كشف الممثل الأمريكى، جيف بريدجز عن إصابته بسرطان الغدد اللمفاوية، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء أمس الاثنين مستخدمًا أسلوب الشخصية التي لعب دورها في الفيلم الشهير.

وأكد بريدجز البالغ من العمر 70 عامًا، والحائز على جائزة الأوسكار، وبطل فيلم "ذا بيج ليباوسكي"، أنه رغم خطورة المرض، لكنه محظوظ لوجود فريق رائع من الأطباء حوله، مضيفًا أنه بدأ العلاج وأن التوقعات مطمئنة، كما تقدم بالشكر لمن دعا له الشفاء العاجل، ووعد معجبيه بإطلاعهم على تطورات حالته الصحية.

يعد جيف بريدجز واحدًا من أهم نجوم هوليوود، استمرت مسيرته أكثر من 6 عقود، له باع طويل في صناعة السينما، حيث قدم دور البطولة فى أكثر من 70 فيلمًا، وحصل على جائزة جولدن جلوب للإنجاز مدى الحياة عام 2019، عن جميع أعماله.

قدم بريدجز أدوارًا هامة في أفلام حققت نجاحًا كبيرًا مثل "ستار مان"، "ثاندر بولت آند لايتفوت"، كما شارك في أفلام نجحت على المستوى الجماهيري مثل الجزء الأول من أفلام "أيرون مان" "الرجل الحديدي".

اقرأ أيضًا: سهير رمزي تعتذر عن اغمائها في جنازة محمود ياسين وتكشف السبب (فيديو)

وترشح نجم هوليوود لنيل جائزة الأوسكار سبع مرات، حتى فاز بها عام 2010 عن تجسيده لدور عازف لموسيقى الريف الأمريكي في فيلم "كريزي هارت".