الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… قرار جديد من النيابة في مقتل الطفلة ”ملك” على يد خالتها وزوجها

الضحية
الضحية

قررت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020، حبس المهتمين بقتل الطفلة ملك وإلقاء جثتها في منطقة مهجورة في القطامية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما كفلت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث القاهرة حول الجريمة للوقوف على ملابساتها وظروفها.

وكشفت التحريات الأولية لضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث، ان الطفلة تقيم برفقة خالتها وزوج خالتها بعد زواج والدها من أخرى وحبس والدتها في إحدى القضايا وزواج شقيقتها الكبرى.

كما أضافت تحريات المباحث، أن المتهمين بقتل الطفلة ملك من العناصر الإجرامية وسمعتهم سيئة ويقيمون في منطقة اللبينى بالهرم في محافظة الجيزة، وكانت الطفلة تقيم معهم بنفس المسكن واعتادوا التعدى عليها بالضرب والحرق والصعق بالكهرباء.

وفى أخر مرة  توفيت الطفلة " ملك" جراء تعذيبها بالزيت المغلى فقام الجناة بحمل جثتها وألقوا بها في أحد الطرق المهجورة بمنطقة القطامية بمحافظة القاهرة، ولاذوا بالفرار خوفًا من افتضاح أمرهم، ظنا منهم أنه لن يعثر عليها أحد بسبب بُعد المنطقة في الصحراء وعدم وجود أى كاميرات مراقبة وسوف تأكلها الكلاب والحيوانات الضالة بالمنطقة .

وتابعت التحريات ان رجال المباحث عثروا على الجثة مشوهة الجسد وترتدى ملابسها داخل جوال اسود اللون، وبفحص بلاغان التغيب والاختفاء على مستوى الجمهورية ظهرعدم وجود أي بلاغات بنفس المواصفات.

اقرأ أيضًا: ” كنا بنربيها”.. اعترافات المتهمين بقتل وتعذيب الطفلة ملك بالزيت المغلي في القطامية

فتم نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وتعرفت عليها شقيقتها وبالوصول إليها قالت ان الضحية تقيم مع خالتها وزوج خالتها ولا تعرف عنها شيئا أو تعرف مكان اقامتهم.

وأشارت التحريات إلى انه بتكثيف الجهود تم رصد مكان تواجدهم بمنطقة اللبينى فى الهرم بمحافظة الجيزة وظهر أن ربة المنزل وزوجها وابناءها هربوا من المنطقة منذ أيام وقاموا بإخلاء الشقة التى يقيمون فيها من الأثاث وتم التوصل إلى عامل روبابكيا قال ان المتهمين قاموا بتحميل أثاث المنزل على سيارة نصف نقل وانتقلوا إلى مكان لا يعرفه.

وتم التوصل إلى السيارة التى نقلت الأثاث وأرشد سائقها على المكان الذى أوصلهم إليه بمنطقة الطالبية والقى القبض على الخالة وزوجها واثنين من أبنائها.