الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:26 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الزمالك السابق عن تأجيل لقاء الرجاء: ”طول عمرنا بناخد على دماغنا”

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

علق تامرعبد الحميد دونجا لاعب نادي الزمالك السابق، على قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي إلي يوم 1 نوفمبر المقبل، والتي كان مقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك فاز في الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق الدولي المفربي أشرف بن شرقي.

وكتب لاعب نادي الزمالك عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "أنا شايف إن احنا نريح دماغنا وهنتعب نفسنا على الفاضي ونحرق أعصابنا وهنقعد نضرب أخماس في أسداس".

وتابع: "مافيش فايدة ومافيش إصلاح ولا بتنجان من الاتحاد الإفريقي، طول عمرنا بناخد علي دماعنا كالعادة، يبقي كلنا نركز في دعم ومساندة فريق الزمالك، وإن شاء الله هينصرنا".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن اليوم الخميس، تأجيل مباراة الزمالك أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، أن لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء، والتي كانت من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، تم تأجيلها حتى 1 نوفمبر المقبل.

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بسبب إصابة 15 لاعبًا داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضح بيان "كاف" أن مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف النهائي ستقام يوم 1 نوفمبر المقبل، على أن يقام النهائي في موعده وهو السادس من الشهر ذاته.

وكان الرجاء البيضاوي قد أعلن عن إصابة 15 من لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة لملاقاة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

اقرأ أيضًا:

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء يمنح أحمد فتحي فرصة المشاركة في نهائي إفريقيا

موضوعات متعلقة