الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء يمنح أحمد فتحي فرصة المشاركة في نهائي إفريقيا

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يترقب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين صفوف الرجاء إلى 14 حالة، وذلك بعد اكتشاف ست حالات جديدة اليوم.

وكان مسئولو الرجاء المغربي خاطبوا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية المغربية، كشفت عن موافقة الكاف على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتلعب في الـ31 من أكتوبر الجاري، بدلًا من 24 أكتوبر الموعد المحدد من قبل؛ وهو ما سيجعل مسئولو الجبلاية يؤجلون موعد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في الـ29، والـ30، والـ31 من أكتوبر الجاري لمواعيد جديدة لتزامنها مع موعد مباراة الزمالك والرجاء.

وكان مقررًا ألا يشارك أحمد فتحي، المدافع الأيمن للنادي الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال تأهل الأهلي، وذلك بسبب انضمام أحمد فتحي لفريق بيراميدز رسميًا.

اقرأ أيضًا: ”بكامل نجومه”.. الكرتي ولورانت يقودان هجوم الوداد المتوقع لمباراة الأهلي

وينتهي موسم أحمد فتحي مع الأهلي بآخر مباراة في الدوري المحلي؛ ما يعني أن فتحي لن يتمكن من خوض نهائي إفريقيا في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية؛ وذلك لكونه في السادس من نوفمبر، فيما ينتهي عقد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم المحلي الذي ينتهي حتى الآن في الـ31 من نوفمبر، حيث لا يحق له المشاركة في مباريات إفريقيا وهو غير مقيد ضمن قائمة الفريق المحلية.

ومن المقرر أن ينضم أحمد فتحي لنادي بيراميدز عقب نهاية عقده مع النادي الأهلي، وذلك بعد توقيعه على عقود انضمامه لثلاثة مواسم مقبلة.