الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 10:02 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال 72 ساعة.. الداخلية تضبط 62 تاجر مخدرات بمحيط المدارس والجامعات

قوات الامن
قوات الامن

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات، عقب تقنين الإجراءات وتنسيقا مع الجهات المعنية، شن حملاتها الأمنية المُكبرة التي استهدفت مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: ”صورتها علشان أتفرج على الفيديو لوحدي”.. صديق فتاة العياط المنتحرة يروي تفاصيل جديدة

وأسفرت جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط 52 قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 62 متهماً، عُثر بحوزتهم، كمية من مخدر الحشيش، وزنت 8,415 كيلو جرام.

جاء ذلك بالإضافة إلى كمية من مخدر الهيروين، وزنت 2,280 كيلو جرام، كمية من مخدر الأستروكس، وزنت 1,690 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو ، وزنت كيلو جرام، كمية من مخدر الفودو، وزنت 180 جرام، كمية من مخدر الآيس، وزنت 180جرام، كمية من مخدر الأفيون ، وزنت 100جرام، 448 قرص مخدر، 1871 قرص مؤثر.

اقرأ أيضا: من تحرش لـ”معاشرة الأزواج”.. اعترافات جديدة للطفلة ضحية زنا المحارم في الجيزة

كما تم تنفيذ 9 أحكام قضائية متنوعة، وضبط 23,425 جنيه، فرد محلي، فرد روسي، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 62 هاتف محمول، 3 سيارات، 8 دراجات نارية، 2 ميزان، 6 قطع سلاح أبيض، هذا وقد لاقت تلك الحملة إستحسان ورضاء أهالى الطلبة من رواد المدارس والمعاهد والجامعات والمناطق المحيطة بها لإستشعارهم بالأمن والأمان، وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: ”كنت بتفرج على الأفلام الإباحية وقلدتها مع أختي”.. اعترافات مثيرة لـ”طفل البحيرة”