الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:17 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صورتها علشان أتفرج على الفيديو لوحدي”.. صديق فتاة العياط المنتحرة يروي تفاصيل جديدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"موبايلي كان بايظ، وروحت أصلحه في محل قريب مننا، وبعدها لقيت مقطع الفيديو منتشر في البلد".. هذا ما قاله الشاب عشيق فتاة العياط، التي أشعلت النيران في نفسها هربا من الفضيحة بعد تسريب مقطع فيديو مخل لها، خلال التحقيقات التي أجريت معه.

اقرأ أيضا: قدم استقالته من 2013.. براءة رجل الأعمال صلاح دياب من مخالفات مصنع لابوار

وشرح الشاب عن ملابسات الواقعة نافيا بأنه من سرب مقطع الفيديو المشار إليه، "أنا كنت بحبها وهتجوزها، وعلاقتنا تطورت، كنت بمارس معها الرذيلة لما كانت بتجيلي البيت"، متابعاً " في مرة وهي عندي قررت أصورها علشان أتفرج على الفيديو وأنا لوحدي، وكمان أهددها بيه لو قررت تقطع علاقتها بي".

اقرأ أيضا: مش لاقيين بناتنا”.. اختفاء 3 فتيات في ظروف غامضة بالشرقية

وقال الشاب إنه قبل الواقعة بفترة، حدث عطل بهاتفه المحمول، وتوجه به إلى فني لإصلاحه، وبعدها فوجئ بأن الفيديو متداول بين شباب القرية.

كانت فتاة العياط العشرينية العمر، حاولت الهروب من الفضيحة وسط أهالي قريتها بمدينة العياط، جنوب محافظة الجيزة، بإشعال النيران في نفسها داخل منزلها.

اقرأ أيضا: من تحرش لـ”معاشرة الأزواج”.. اعترافات جديدة للطفلة ضحية زنا المحارم في الجيزة

وتفاجأت الفتاة صاحبة الـ 24 سنة، بفيديو منتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حال ممارستها الرذيلة مع شاب، من أبناء قريتها.

اقرأ أيضا: ”كنت بتفرج على الأفلام الإباحية وقلدتها مع أختي”.. اعترافات مثيرة لـ”طفل البحيرة”

وكان اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، قد إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة العياط، من إدارة شرطة النجدة، بقيام فتاة بإشعال النيران في نفسها داخل منزلها، بنطاق المركز.

توصلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، إلى أن الفتاة كانت على علاقة غير شرعية بشاب، وتفاجأت بنشره فيديو مخل لها حال ممارستها الرذيلة رفقته، على موقع التواصل الاجتماعي.

ومساء يوم الجريمة أشعلت النيران في نفسها هربا من فضحها وسط أهالي المركز.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة العياط إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وبالفحص والمعاينة وسؤال أهليتها تبين عدم وجود شبهة جنائية حول وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.