الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جمع ”مليون و25 ألف جنيه” لتوظيفها.. سقوط مستريح جديد بسوهاج

المتهم بعد القبض عليه
المتهم بعد القبض عليه

تواصل أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، جهودها لمكافحة قضايا الإحتيال والنصب على المواطنين.

 

ورد إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من 5 أشخاص، جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنشاة بمديرية أمن سوهاج بتلقي أحد الأشخاص مبالغ مالية لاستثمارها وتوظيفها بالمخالفة للقانون.

وكشفت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه بممارسة نشاطا إجراميا في مجال الإحتيال والنصب على الشباب راغبي استثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع والإستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة الأراضي والإستثمار العقارى مقابل أرباح مجزية، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة بلغ إجمالها مليون و25 ألف جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

 

كما أضافت التحريات لفرع الإدارة بجنوب الصعيد، وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على أموال من الأرباح أو استرداد أموالهم مرة أخرى.

 

أثناء تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضًا: انتخابات النواب 2020 | القيادات الأمنية تتفقد لجان التصويت بالمحافظات

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحيتال على المواطنين وتوظيف الأموال والإستيلاء عليها.