الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:58 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى يطالب زوجة ابن القرضاوي بالتوجّه للقنصلية المصرية في تركياانتقال أمير عادل للزمالك مهدد بالفشل (خاص)أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرا
182546
فن وثقافة

حمادة هلال عن أزمة أغنية ”الشرع حلل أربعة”: أجلتها لوفاة والدتي.. ومجبتش سيرة محمد رمضان

حمادة هلال
حمادة هلال

علق الفنان حمادة هلال على الجدل الذي تسبب فيه مؤخرًا بسبب إطلاق أغنية "الشرع محللي أربعة"، مؤكدًا أنه لم يقصد التسبب في أي أزمة، عقب ريط اسمه بالفنان محمد رمضان الذي يمتلك أغنية بالاسم ذاته.

وقال هلال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "أنا عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان خالص هو أخويا وربنا يكرمه".

وأضاف: "الأغنية معايا منذ 4 شهور ومعايا تصريح المصنفات الفنية وأجلت طرحها بسبب فترة وفاة والدتي، وأجلت أكثر من أغنية أخرى مثل طحن في طحن، وطرحت الأغنية عشان أعرف إن الأغنية بتاعتي مش بتاعة حد تاني".

وحول ما أثير بشأن تشابه أغنيته مع الأغنية التي طرحها محمد رمضان، قال: "مش نفس الأغنية، هو مطلعها وفي كلمة تانية، مقدرش أخسر أي سيدة ولا أضايق مراتي أو أي واحدة بتسمعني، أنا بساعد السيدة إنها تضبط بيتها".

حمادة هلال محمد رمضان الشرع حلل أربعة