الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أحلام.. حمادة هلال يتفاعل مع هاشتاج الدفاع عن الرسول بـ ”محمد نبينا”

حمادة هلال
حمادة هلال

حرص الفنان حمادة هلال، على التضامن بالحملة التي دشنها الملايين من المسلمين في أنحاء العالم للدفاع عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم عقب إساءة الفرنسيين له.

وشارك حمادة هلال متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو يدندن به أغنية محمد نبينا عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليه قائلًا: "اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم ‏‏أسألكم الدعاء إلى أمي رجاء".

ويشار إلى أن هاشتاج إلا رسول الله يا فرنسا تصدر الكثير من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وأهمها موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

ويأتي ذلك بعد ما ذكره إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا عن الرسوم الساخرة، وتفاعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج للدفاع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

اقرأ أيضًا: بعد الإساءة للنبي.. أحلام تهاجم رئيس فرنسا وتوجه رسالة للمسلمين

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ألقى كلمة خلال مراسم تأبين المعلم المقتول، صاموئيل باتي يوم الأربعاء الماضي حيث قال: "سنواصل أيها المعلم سندافع عن الحرية التي كنت تعلمها ببراعة وسنحمل راية العلمانية عاليًا"، وذلك بحسب الترجمة التي نقلتها قناة فرانس 24.

وكانت المطربة الإماراتية أحلام سبقت حمادة هلال ودافعت عن الرسول وهاجمت الرئيس الفرنسي من خلال صفحتها الرسمية بموقع "تويتر".