الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بادجي: أتمنى تواجد الجماهير في نهائي الأبطال لكي نتوج باللقب

بادجي
بادجي

أعرب النجم السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته، بعد وصول الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز ذهابًا وإيابًا على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 51.

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، تمنى بادجي مساندة الجماهير الحمراء في ستاد القاهرة الدولي في اللقاء النهائي، حتى تساعدهم في التتويج بالتاسعة.

وقال بادجي في تصريحاته: "أعتقد أنه لأمر جيد الوصول للنهائي بعد أن غاب الأهلي عن هذا الانجاز في السنوات الماضية، نحن جميعًا سعداء، فنحن فريق واحد، ونرغب كثيرًا أن يتسنى للجماهير حضور المباراة النهائية لتشجيعنا حتى نفوز باللقب".

وأضاف مهاجم الأهلي الشاب: "أعجبتني الطريقة التي لعب بها الأهلي أمام الوداد، قدّمنا أداء جيدا، كما أظهرنا الشخصية وقاتلنا على أرض الملعب، وتحلينا بالجودة المطلوبة".

واختتم: "كنت سعيدًا برؤية ذلك خلال تواجدي على مقاعد البدلاء حتى لو لم أشارك اليوم، لكن الفريق فاز والكل سعداء".

اقرأ ايضًا: مرتضى منصور عن تأجيل مباراة الرجاء: لدينا فرصة للصعود مباشرة إلى نهائي دوري الأبطال

وينتظر النادي الأهلي الطرف الثاني في المباراة النهائية، والتي تحدده مواجهة نصف النهائي من لقاء الزمالك ضد الرجاء المغربي، والذي تأجل حتى 1 نوفمبر المقبل، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي النادي المغربي بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقام النهائي يوم 6 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي، بعدما حصلت مصر على شرف تنظيم النهائي، بعد إجراء القرعة.