الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مرتضى منصور عن تأجيل مباراة الرجاء: لدينا فرصة للصعود مباشرة إلى نهائي دوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

فسر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزول"، كيفية استفادة المارد الأبيض من تأجيل موقعة الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجارية حتى 1 نوفمبر المقبل.

وأوضح منصور أن القرار جاء في صالح الزمالك، لأن لديهم عدد كبير من اللاعبين المصابة في صفوف الفريق، وهذا التأجيل يمنحهم الوقت الكافي لاستعادتهم والدفع بهم، كما أن هناك فرصة لتأهل الزمالك للمباراة النهائية مباشرة في حال لم يستعد الرجاء للمباراة في موعدها الجديد.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر قناة نادي الزمالك وبرنامد "زملكاوي": "هل سيشارك فرجاني ساسي ومحمود علاء وشيكابالا ويوسف أوباما وحازم إمام في لقاء الإسماعيلي؟، ألم أقل من قبل أن ليس كل ما يُعرف يقال؟".

وأضاف: "باتشيكو كان يتمنى تأجيل مواجهة الرجاء، لدينا عدد كبير من المصابين وعندما يحين الموعد الجديد للقاء سيكون الكل في أفضل حال، هناك من يتحدثون عن عودة مصابي الرجاء وأن قرار التأجيل سيؤثر علينا، أقول لهم أننا مستفيدين أيضًا منه بعودة لاعبينا".

اقرأ أيضًا: الكونفدرالية مغربية.. بهدف وحيد نهضة بركان يخطف اللقب من بيراميدز

واختتم: "إذا لم يصبح الرجاء جاهزًا لخوض المباراة في موعدها الجديد وما زال لاعبيه مصابين بكورونا، فالاتحاد الأفريقي سيأمر بتأهل الزمالك للمباراة النهائية فورًا"