الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:23 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. الزمالك في مهمة خاصة أمام الإسماعيلي لخطف بطاقة التأهل لدوري الأبطال

الزمالك ضد الإسماعيلي
الزمالك ضد الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة هامة أمام الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز لضمان الحصول على المركز الثاني، وخطف بطاقة التأهل الثانية لدوري أبطال إفريقيا بعد منافسة طويلة مع بيراميدز خلال الموسم الحالي.

وحال تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على الدارويش سيكون ثاني المتأهلين للنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا بصحبة الأهلي بطل الدوري، دون النظر لنتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، جمعها بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8، وخسر ثلاث مباريات، على أن يتم خصم ثلاث نقاط من الفريق بنهاية الموسم بعد انسحابه من مواجهة القمة بالدور الأول من الدوري.

فيما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعها من 33 مبارة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

من جانبه حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على التأكيد على أهمية تحقيق الفوز في لقاء الليلة، من أجل حسم المركز الثاني، حيث طالب لاعبيه بضرورة تنفيذ التعليمات الفنية التي تدرب علها الفريق الأيام الماضية.

اقرأ أيضا: وزير الرياضة: عزل رئيس الزمالك لن يؤثر على النادي ”ولا مساس بالفريق”

على الجانب الأخر يسعى الإسماعيلي لتحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك، في ظل النتائج السلبية التي حققها خلال الموسم الحالي، بعدما ضمن البقاء في دوري الأضواء والشهرة بصعوبة بالغة.