الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”زود الأفلام الأكشن”.. رسالة نارية من نجم الأهلي السابق لـ تركي آل الشيخ

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

وجه شادي محمد نجم الأهلي السابق، رسالة إلى ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز وتركي آل الشيخ مالك النادي السابق على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وكان تركي ال الشيخ قد طالب إدارة براميدز بتوضيح انقطاع علاقته بالنادي، بالإضافة إلى التحذير من التحكيم في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

ونشر شادي محمد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة تركي آل الشيخ لممدوح عيد وعلق عليها: "انصح ممدوح عيد يزود من الأفلام الأكشن".

وتابع: "وأنا ككابتن للأهلي لايقلقني التحكيم ولا الاتحاد الإفريقي.. أنا يقلقني فقط من يدعوا حب الأهلي والتاسعة يا أهلي من قلب أهلاوي بجد".

كان تركي آل الشيخ قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شاهدت جزء من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز، لم يعجبني التوقيت ولا الهدف، ولازلت أطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي، مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد".

وتابع: "إذا عملت حاجه وأنت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز، ادعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع".

اقرأ أيضًا: شريف إكرامي: لمصلحة من يتم فتح ملف رمضان صبحي؟.. وأتعجب من موقف شوبير

واختتم تركي ال الشيخ: "وفي موضوع آخر أنا لايقلقني إلا التحكيم يوم 6 نوفمبر وأحذر وأنصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع والتاسعه إن شاء الله".