الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:35 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيارة دفع رباعي تصدم عامل وسرعة تصرف الضحية أنقذت حياته (فيديو)

سيارة تصدم عامل على طريق سريع
سيارة تصدم عامل على طريق سريع

انتشر مقطع فيديو على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" يعود لوزارة النقل فى ولاية نيويورك الأمريكية، يُظهر خلاله لحظة اصطدام سائق سيارة دفع رباعي بعامل فى دورية الطوارئ على طريق سريع كان يشهد ازدحامًا بسبب حادث مروري، وبسبب سرعة بديهة العامل تمكن من إنقاذ حياته.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز عربية"، يُظهر المقطع المصور، الذي نشرته الوزارة عبر حسابها على "تويتر"، الإثنين الماضي، عاملا فى دورية محلية للطوارئ على الطريق السريع يحاول توجيه حركة المرور فى مكان وقوع حادث.

كما يُظهر الفيديو لحظة اقتراب العامل من سيارتين تتقدمان طابور طويل من السيارات المتوقفة بسبب الحادث، وبدأ فى الإشارة إليها بالتوقف، لكن سائق إحداهن امتنع عن التوقف وصدم الرجل، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

اقرأ أيضًا: ضبط يوتيوبر شهير أثناء قيادته سيارة مستعارة بسرعة جنونية

ولمحاولة تجنب الاصطدام، تمكن العامل من القفز بسرعة فائقة فوق الجزء الأمامي من السيارة من نوع تويوتا، فى محاولة للنجاة من الدهس تحت عجلاتها، وفق ما يُظهره التسجيل المصور.

وعقب ذلك، استمرت السيارة فى الحركة مسرعة لأمتار عدة قبل أن يتم توقيفها من عامل آخر، ثم ينزل الرجل الذي اعتلاها، وقد شوهد وهو يعرج بينما كان يمشي على جانب الطريق السريع.

وقالت الشركة التي يتبع لها العامل إنه أصيب، لكن إصابته ليست خطيرة، فى حين فتحت شرطة نيويورك تحقيقًا فى الحادث، الذي نجا منه العامل بأعجوبة.