الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لو عروسة جديدة.. أشياء يلزم تحضيرها قبل الذهاب إلى صالون التجميل..خاص

أرشيفية
أرشيفية

تحرص الكثير من الفتيات على الاهتمام بأشكالهنِ في يوم حفل الزفاف، ولذلك تتجهن للبحث عن أهم الخطوات والطرق لذلك.

بدروها، كشفت منار الخضري، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، نصائح للفتيات قبل الذهاب إلى صالون التجميل، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

نصائح للفتيات قبل الذهاب إلى صالون التجميل

مرطب للشفاه أو روج

نصحت خبيرة التجميل باستخدام كل من مرطب للشفاه أو روج، وهما من الأدوات الأساسية في الميكاج والخاصة للعروس، ويلزم وضع مرطب للشفاه أو روج باللون الذي يناسب إطلالتها، إذ يمكن أن يُمحي الميكب من على شفاه العروس عند التقاط الصور عقب انتهاء الزفاف، لذا يكون الأمر في مصلحتها عند الرغبة في التقاط الصور التذكارية.

الكحل

يعد الكحل من أكثر الأدوات التي تستخدام في هذا اليوم، لأنه يمنح شكل مثالي للعروس، يفضل أخذ القلم الخاص بك حفاظًا على سلامة عينيك من انتقال العدوى والبكتيريا إثر استخدام أقلام صالونات التجميل التي توضع في عيون فتيات مختلفة.

عروسة

صمغ الرموش

يوجد أنواع متعددة لصمغ الرموش وفقًا لكل بشرة، إذ يمكن أن تثبت في وضع مؤقت ولكن مع الحركة تلاحظين أنها تحركت من عينيك مما يعكر صفو يومك، لذا يلزم عليك اصطحاب النوع الخاص بك، حتى تضمنين ثبات الرموش مع الحركات الكثيرة خلال حفل الزفاف.

فرشاة للأسنان ومعجون

تعد فرشاة الأسنان من أهم الأشياء المستخدامة للعروس، وخاصة في مثل هذا اليوم، كما لا يمكن الاستغناء عن اصطحاب فرشاة للأسنان ومعجون في حقيبتك حتى تغسلين أسنانك قبل البدء في وضع مستحضرات التجميل.

اقرأ أيضا: سنة أولى جامعة.. نصائح على الطلاب اتباعها قبل بدء العام الدراسي الجديد