الأربعاء 2 ديسمبر 2020 08:19 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من رد فعل الرجاء

باتشيكو
باتشيكو

حذر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، لاعبيه من الاستهانة بالرجاء البيضاوي المغربي قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخبر المدرب لاعبي فريقه، بأن نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بهدف لصفر، تبقى نتيجة خادعة.

وتابع المدرب بأن الفريق الأخضر يملك لاعبين جيدين ولهم تجربة وخبرة إفريقية كبيرة قد تمكنهم من تسجيل أهداف في مباراة إياب نصف نهائي المسابقة.

وطلب المدرب البرتغالي من لاعبي الزمالك نسيان نتيجة الذهاب والتركيز علي تحقيق الفوز في مباراة الإياب من أجل ضمان التأهل لمباراة النهائي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي تأجيل لقاء نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقي لأجل غير مسمى.

وكتب الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء، المباحثات كانت بناءة من الطرفين".

وأضاف حساب الكاف "بناء على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية، المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن في هذه المرحلة، ليس هناك ما هو مناسب لجميع الأطراف".

وحسم الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما ينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.

اقرأ أيضا:

ارفض التأجيل يا خطيب.. رد فعل جماهير الأهلي على تأجيل مباريات دوري الأبطال

باتشيكو الزمالك الرجاء المغربي دوري أبطال إفريقيا الطريق