الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلصت الحكاية.. أحمد فتحي يخوض أخر مباراة في مسيرته مع الأهلي أمام طلائع الجيش

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يسدل الستار اليوم على مشوار أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي مع القلعة الحمراء، بعد رحلة استمرت ما يقرب من 13 عامًا.

 

وصنع أحمد فتحي تاريخ من ذهب مع الأهلي، منذ انتقاله للفريق عام 2007 قادمًا من شيفيلد يونايتد الإنجليزي حتى مواجهته الأخيرة أمام طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن ينتقل أحمد فتحي لصفوف بيراميدز بعد نهاية مشواره مع الأهلي، حين رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق ليرحل عن القلعة الحمراء بشكل مجاني.

 

وخاض جوكر الأهلي ومنتخب مصر 350 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، حقق خلالها 19 لقبا بواقع 11 بطولة دوري عام وبطولة كأس مصر، 3 بطولات كأس السوبر المصري و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا، وبطولتين كأس السوبر الأفريقي.

 

وتمكن أحمد فتحي من تسجيل 24 هدفًا وصنع 63 هدفًا خلال مسيرته الذهبية مع القلعة الحمراء.

 

ويعد أغلى أهداف أحمد فتحي في الأهلي كان في مرمى المصري البورسعيدي بنهائي كأس مصر عام 2017، حيب أهدى الجوكر اللقب الغائب عن القلعة الحمراء في الدقائق القاتلة من المباراة.

كما حول أحمد فتحي دفة الدوري المصري موسم 2008 - 2009 من الإسماعيلية للقاهرة، بعدما سجلً هدفًا قاتلًا في مرمى طلائع الجيش في المباراة الأخيرة للموسم عندما كان الفريق الأحمر متعادلا بهدف، الأمر الذي خسارته للقب الدوري.

اقرأ أيضًا: فتحي ولا شناوي.. من يحمل درع الدوري الممتاز في الأهلي؟

ليظهر أحمد فتحي في الدقائق الأخيرة ويسجل هدفًا في الوقت بدلًا من الضائع ليصل بالأهلي لمباراة فاصلة يفوز بها ويتوج بلقب الدوري.