الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الـ 6 من إلا أنا لازم أعيش تتصدر التريند.. تعرف على أحداثها (فيديو)

حكاية إلا أنا لازم أعيش
حكاية إلا أنا لازم أعيش

تصدر اسم إلا أنا لازم أعيش مؤشرات البحث على جوجل، بعدما شهدت الحلقة الـ 6 التي عرضت أمس السبت أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث وقعت مواجهة ضمن أحداث الحلقة بين "نور" التي تلعب دورها جميلة عوض، و"حاتم" الذي يجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح، بعدما اكتشف أنها مصابة بمرض البهاق.

مشادة حادة بين نور وحاتم في الحلقة الـ 6 من إلا أنا لازم أعيش

وأعرب "حاتم" عن غضبه الشديد من إخفاء "نور" عليه حقيقة إصابتها بمرض البهاق، وشهدت الحلقة مشادة حادة بينهما وأكدت له أنها لم تقصد أن تخفي عليه الأمر، بينما اتهمها هو بالكذب والخداع قائلًا: "قولتي إني مغفل وأهبل، إنتي كدابة وأنانية ومفكرتيش غير في نفسك مفكرتيش إن اللي عندك ممكن يتنقل لعيالنا في المستقبل".

بينما كانت "نور" في حالة صدمة من ردة فعل "حاتم" ولم تتمالك دموعها وحاولت أن تهدئه وقالت له أنها كانت تظن أنه يحبها لشخصيتها وليس لأمر آخر.

أبطال إلا أنا لازم أعيش

وتلعب الفنانة الشابة جميلة عوض دور البطولة، إلى جانب كل من نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، فراس سعيد، سلوى محمد علي، باسم مغنية، والحكاية من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

وتعد سلسلة حكايات إلا أنا مستوحاة من أحداث حقيقية تناقش قضايا وموضوعات هامة في المجتمع تخص المرأة، والمسلسل فكرة الكاتب يسري الفخراني، يتكون من 5 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقلت، لكل حكاية بطلة ومخرج ومؤلف.

يُذكر أنه تم عرض 4 حكايات من مسلسل "إلا أنا"، هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيرى عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، وتعرض حاليًا الحكاية الخامسة، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، ومن المقرر البدء في تصويرها بعد يومين.

مواعيد عرض حكاية إلا أنا لازم أعيش

ويعرض مسلسل "إلا أنا"، أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

مؤلفة حكاية لازم أعيش تروي تفاصيل كتابتها للقصة

وكانت مؤلفة قصة "لازم أعيش"، نجلاء الحديني، صرحت أنها كتبت القصة منذ أكثر من 10 سنوات، وكان من المقرر أن تنفذ في شكل عمل سينمائي، ولكنها قررت بعد الانتهاء منها عرضها على شركة AROMA للإنتاج وعلى المخرج يسري الفخراني، وتم عملها كعمل درامي تلفزيوني.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من حمو بيكا بعد الحكم بحبسه عامين

وأضافت نجلاء الحديني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أمس السبت، أن قصة "لازم أعيش"، التي تناقش أحدج القضايا المجتمعية الهامة وهي قضة مرض البهاق، تتطلب منها الكثير من البحث والاستشارات الطبية للتعرف على الأبعاد النفسية وتفاصيل مرض البهاق من متخصصين ومن أصحاب البهاق أيضًا.