الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من داخل السيارة.. جميلة عوض بإطلالة تخطف القلوب - صور

جميلة عوض
جميلة عوض

خطفت الفنانة جميلة عوض أنظار الجمهور بإطلالاتها الأنيقة من داخل سياراتها.

نشرت جميلة عوض، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة أبهرت جمهورها.

في سياق آخر، حققت أغنية "اتنسيت" للمطرب الشاب مسلم، نجاحًا كبيرًا، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث حصدت على ما يقرب من 171 مليون مشاهدة، وذلك منذ طرحها قبل 3 أسابيع حتى الأن حيث جائت في قائمة الأكثر رواجًا واستماعًا في الموقع.

أغنية "اتنسيت" هي الأغنية الرسمية لفيلم "عروستي"، بطولة جميلة عوض وأحمد حاتم، ومن كلمات وتلحين مسلم وتوزيع إسلام الأزرق.

وجدير بالذكر يواصل فيلم عروستي نجاحاته بدور العرض السينمائي، منذ بداية عرضه يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

"عروستي" تولى تأليفه مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير، بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، بمشاركة كلًا من: صابرين، مروان يونس، محمود البزاوي، زينب غريب، ندى أكرم.فيلم عروستي من إخراج محمد بكير، وعدد من ضيوف الشرف ويتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز.

وكان برومو الفيلم حقق ما يقرب من 50 ألف مشاهدة على اليوتيوب، الذي تضمن بعض المشاكسات بين بطلي العمل أحمد حاتم وجميلة عوض، من خلال لعبة عروستي، وكان الفيلم تصدر إيرادات شباك التذاكر في أول أيام عرضه متفوقًا على 8 أفلام أخرى منها ماكو، والإنس والنمس، وموسى، و200 جنيه، والعارف، و30 مارس، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين ومش أنا.