الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:27 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيحصل”.. مرتضى منصور يعترض على توقيفه 15 دقيقة أمام مجلس الدولة ”فيديو”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور على توقيفه 15 دقيقة أمام بوابات مجلس الدولة ومنعه من الدخول قائلاً: " المفروض ده قاضي ينظر أوراق القضية المتواجدة أمامه، والسماح بالدخول لحضور الجلسة علناً".

وأضاف رئيس نادي الزمالك "ليه عايزين الشرطة تصطدم بالمحامين وبنادي الزمالك، متابعاً "ليه عايزين ده، الشرطة اللي عندها انتخابات في مصر كلها فاضية لده".

وأشار مرتضي " محصلش شغب قبل كده علشان يحضر قوات الشرطة بهذا العدد، مانعين دخول المحامين، ثم تحكم المحكمة برفض الطعن"، مواصلاً "هو فيه كده يا جماعة، احنا معتمدين على الله فوق القضاء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيحصل".

اقرأ أيضا: عاجل |.. بعد توقيف مرتضى منصور 15 دقيقة.. الأمن يغلق بوابات مجلس الدولة

كان سمح الأمن الخاص بمجلس الدولة لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بدخول مجلس الدولة بعد توقيفه 15 دقيقة أمام بوابات المجلس.

وأغلق الأمن البوابات بعد دخول رئيس نادي الزمالك ودفاعه، ومنع أي شخص من الدخول إلى مقر المجلس.

وصل منذ قليل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول إلى مقر محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة لحضور جلسة استئناف الطعن الذي تقدم به إلي المحكمة ويطالب فيه بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وفى وقت سابق، أعلنت اللجنة الأولمبية في 4 أكتوبر 2020 الحالي، منع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات من مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيسا بديلا له.

اقرأ أيضًا: القضاء الإداري ينظر ثاني جلسات طعن مرتضى منصور على قرار عزله من رئاسة الزمالك.

كما غرّمت اللجنة المستشار مرتضى منصور، 100 ألف جنيه، بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من عدة شخصيات رياضية، "يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي".