الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 10:12 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف يشيد بدور مجلس الدولة في خدمة الوطن

وزير الأوقاف خلال لقائه رئيس مجلس الدولة
وزير الأوقاف خلال لقائه رئيس مجلس الدولة

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، المستشار عادل فهيم محمد عزب، بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعيينه رئيسًا لمجلس الدولة.

دور مجلس الدولة في خدمة الوطن


وأشاد وزير الأوقاف، خلال زيارته لمجلس الدولة، الأربعاء، بحضور المستشار أسامة الورداني نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار القانوني لهيئة الأوقاف، بدور مجلس الدولة في خدمة الوطن.

من جانبه أشاد المستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة، بدور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي، سواء من جهة إصداراتها العلمية المتميزة أم من جهة إعداد وتدريب وتأهيل الأئمة والواعظات داخل مصر وخارجها، ومضاعفة الأنشطة الدعوية، وإحكام السيطرة على المساجد.

وعلى هامش اللقاء أهدى الدكتور محمد مختار جمعة، المستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة نسخة من كتاب الله (عز وجل)، وبعض إصدارات وزارة الأوقاف.

اقرأ أيضا:

أمين ”البحوث الإسلامية” يناقش أفكار المتطرفين مع الطلاب الوافدين بالأزهر

مسابقتي"المعلمة القدوة" و"الأزهري الصغير" بقطاع المعاهد

فيما نظم قطاع المعاهد الأزهرية، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الأربعاء، حفلًا لتكريم الفائزين في مسابقتي" المعلمة القدوة" و"الأزهري الصغير"، بحضور الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، القائم بأعمال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ولفيف من قيادات وعلماء الأزهر الشريف.

مسابقة "الأزهري الصغير"

وحرصت قيادات الأزهر على المشاركة في الاحتفالية لتهنئة وتكريم الفائزين، وفازت بالمركز الأول في مسابقة "الأزهري الصغير" الطالبة، سما سواح حسانين، من منطقة القاهرة الأزهرية، وفازت بالمركز الأول مكرر الطالبة رزان عصام، من منطقة الإسماعيلية الأزهرية، وحصل على المركز الثاني الطالب الحسن الصديق أبو جنبه، من منطقة دمياط الأزهرية ، وبالمركز الثالث الطالبة حفصة حلمي بسيوني، من منطقة كفر الشيخ الأزهرية.

مسابقة "المعلمة القدوة"

وتم تكريم المعلمات الحاصلات على المراكز الأولى في مسابقة"المعلمة القدوة"، وهن؛ أ.سامية خلف إبراهيم، من منطقة الشرقية، أ.ندى أحمد المنصوري، من منطقة الدقهلية، و أ.ألاء عبد الوهاب أحمد، من منطقة القاهرة، وأ.أمنية أسامة محمد، من منطقة البحر الأحمر، و أ.نهلة محمود الشافعي ، من منطقة الجيزة ، و أ.إيمان علي محمود الجنيدي، من منطقة الإسماعيلية، و أ.شيماء محمد عبد العزيز، من منطقة الغربية ، و أ.إيمان محمد السيد، من منطقة كفر الشيخ، و أ.شيماء أحمد عبد الرحمن، من منطقة الإسكندرية، و أ.هناء محمد أبو النجاه، من منطقة البحيرة، وأ.أسماء سعيد جمعة، من منطقة شمال سيناء.

اقرأ أيضا:

الأزهر يعزي السودان في ضحايا السيول والفيضانات