الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش الحلقة 6.. مشهد مواجهة نور لحاتم يتصدر التريند (فيديو)

أحمد خالد صالح وجميلة عوض
أحمد خالد صالح وجميلة عوض

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث مسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6، التي تم عرضها مساء أمس على شاشة "DMC".

مسلسل إلا أنا لازم أعيش الحلقة 6

وتصدر مشهد مواجهة نور لحاتم "جميلة عوض وأحمد خالد صالح"، المركز الثالث في التريند على اليوتيوب، وذلك بسبب تألقهم وإحاسهما في المشهد الذي عرض بمسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6.

وجاء في المشهد"، مواجهة نور لحاتم، بحقيقة مرض البهاق، وحديثه الجارج لها واتهامه بخادعها وكذبها عليه، مما تسبب في صدمتها التي توقعت أنه يحبها لشخصيتها وليس لشكلها فقط، وانهارت من البكاء أمامه وتركته وذهبت بعد إحراجها أمامه دون أن يشفق أن أي تعاطف منه.

مسلسل إلا أنا لازم أعيش

وتلعب الفنانة الشابة جميلة عوض دور البطولة، إلى جانب كل من نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، فراس سعيد، سلوى محمد علي، باسم مغنية، والحكاية من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

وتعد سلسلة حكايات إلا أنا مستوحاة من أحداث حقيقية تناقش قضايا وموضوعات هامة في المجتمع تخص المرأة، والمسلسل فكرة الكاتب يسري الفخراني، يتكون من 5 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقلت، لكل حكاية بطلة ومخرج ومؤلف.

مواعيد عرض حكاية إلا أنا لازم أعيش

ويعرض مسلسل "إلا أنا"، أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا، قصة الكاتب يسرى الفخرانى، وتم عرض 5 حكايات هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، مقرر البدء فى تصويرها بعد يومين.

اقرأ أيضا.. الحلقة الـ 6 من إلا أنا لازم أعيش تتصدر التريند.. تعرف على أحداثها (فيديو)

العمل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

موضوعات متعلقة