الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:41 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إيداع بدار رعاية وتحليل مخدرات”.. 5 قرارات من النيابة بشأن المتهمين في واقعة طفل المرور

طفل المرور
طفل المرور

أصدرت نيابة جنوب القاهرة، اليوم الإثنين، قراراً في القضية رقم 19133 لسنة 2020 جنح البساتين، والمتهم فيها الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للمرور بمنطقة زهراء المعادي، و4 من أصدقائه.

أولاً: يحبس كلاً من: يوسف محمد، وعمرو أحمد، ورامز عصام، ومصطفى تامر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت الصحيفة الجنائية الخاصة بهم.

اقرأ أيضا: عاجل | إيداع الطفل بطل واقعة ”شرطي المرور” في دار رعاية لمدة أسبوع

ثانياً: يحرر فيش وتشبيه وصحيفة الحالة الجنائية لكل من المتهمين.

ثالثاً: يودع الطفل أحمد أبو المجد عبد الرحمن في إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصي بها وفقاً لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، على أن يعد تقريرا دوريا بحالته، ويراعى تقديمه حال طلبه، مع مراعاة عرض المتهم يوم السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر 2020، على المحكمة المختصة للنظر في أمر مد مدة الإيداع وفقاً للقانون.

رابعاً: يرسل كل من المتهمين الأربعة صباح باكر الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020، إلى المعامل المركزية بمصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ عينة دم وبول للمتهمين لبيان عما إذا كان بتلك العينات أيه جواهر أو مواد مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوعها والجدول المدرج به على أن توافي بتقرير مفصل يعرض في حينه.

خامساً: يطلب مذكرة من المستشار أبو المجد عبد الرحمن والد الطفل "أحمد"، رداً على ما تضمنته تحريات المباحث المؤرخة اليوم الإثنين 2 نوفمبر 2020.