الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني: كنت أتمنى تدريب الخطيب.. والتتويج أمام الزمالك أفضل ذكرى لي

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

أجرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أدلى خلالها بعدد من التصريحات قبل مواجهته النارية والمرتقبة ضد الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، على أمل تحقيق البطولة التاسعة في تاريخ الأحمر.

 

وقال موسمياني في تصريحاته لموقع الكاف: "كنت أتمنى تدريب الأسطورة الأهلاوية الكابتن محمود الخطيب أو عماد متعب".

 

وأضاف:" أفضل ذكرى بالنسبة لي أعيش عليها حتى الآن، هي فوزي أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال موسم 2016، مع صن داونز".

وتابع: "الوضع في ظل تفشي فيروس كورونا كان صعبًا على الجميع، وبالأخص اللاعبين، لأنهم فقدوا جزء كبير من قوتهم البدنية ولياقتهم، الجميع يعاني ذهنيًا.. كان علينا التدريب في الداخل، وهو ليس طبيعيًا في عالم كرة القدم، ليس صحيحًا بالمرة".

 

وواصل المدير الفني للمارد الأحمر: "الأصعب من ذلك هو اللعب بدون جمهور.. هو شئ غريب جدًا ولا يعد جزءَا من لعبة كرة القدم، كان هو الجزء الأصعب الذي أواجهه".

 

وأردف: "أصعب المباريات بالنسبة لي هي التي تكون خارج الديار دائمًا، عندما تواجه الأهلي أو الزمالك أو الرجاء والوداد، ومازيمبي أيضًا يملك جمهور قوي يجعلك تخشاه على ملعبه.. المباريات القارية هي المؤهلة لكأس العالم للأندية، فهي تختبر شخصيتك وهويتك لذا تعد بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأقوى".

اقرأ ايضًا: بعد غيابه عن مباراة الرجاء.. أوباما يوضح حقيقة تمرده على الزمالك

 

واختتم: "عندما تبدأ الموسيقى الخاصة بالمباريات الدولية والقارية، فإنها تصيب جسدك بالقشعريرة، تعلم أن مباراة كبيرة في انتظارك".