الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:50 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غيابه عن مباراة الرجاء.. أوباما يوضح حقيقة تمرده على الزمالك

يوسف اوباما
يوسف اوباما

رد يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء تمرده على المشاركة مع الفريق في الفترة الحالية، بسبب رغبته في تعديل بعض البنود في عقده مع القلعة البيضاء.

 

ونشر نجم ميت عقبة صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، على أنغام أغنية "زملكاوي" لأمير الغناء العربي هاني شاكر، مصحوبة بصورة ساخرة.

ويستعد المارد الأبيض في الوقت الحالي لمواجهة نظيره نادي مصر، في إطار منافسات نصف النهائي لبطولة كأس مصر في نسختها الجارية، يوم 21 نوفمبر الجاري.

 

قبل أن يستعد الفريق للمباراة النهائية للمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، وملاقاة غريمه الازلي الأهلي، يوم 27 نوفمبر الجاري، بعدما تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الرجاء برباعية مقابل هدف؛ ليستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ملحمة تاريخية تحدث للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

 

اقرأ أيضًا: ”نادي جماهيري”.. سموحة يحافظ على حقه في المشاركة بالبطولة العربية

في رحلة البحث عن اللقب الـ 14 من البطولة ذاتها لخزائن الأندية المصرية، حيث يسعى الاحمر لتحقيق اللقب الإفريقي الـ 9 في تاريخه، وإضافة نجمة جديدة لشعار الفريق، في حين يعد جماهير نادي الزمالك على موعد لتحقيق السادسة، التي طال انتظارها، منذ أخر تتويج باللقب في موسم 2002، الذي حققها الفريق عن نظيره الرجاء المغربي.