الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 10:35 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نادي جماهيري”.. سموحة يحافظ على حقه في المشاركة بالبطولة العربية

سموحة
سموحة

أرسل نادي سموحة الرياضي خطابًا رسميًا إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، للمحافظة على حقه في المشاركة بالبطولة العربية للموسم المقبل، وذلك بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي 2019-2020.

 

وكتب فرج عامر، رئيس النادي السكندري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سموحة نادي جماهيري".

 

وأضاف: "أرسلنا اليوم خطابا إلى اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم، نحفظ من خلالها حقنا في لعب البطولة العربية؛ لأننا الخامس في الدوري العام".

 

وتابع: "ولا يمكن تجاهل هذا الترتيب في حقنا في لعب البطولة العربية، بالإضافة إلى أن سموحة نادي جماهيري.. ويضم ١٢٥ ألف أسرة مصرية".

واختتم: "ولا ننسى زحف جماهير سموحة خلف فريقها في نهائي كأس مصر عام ٢٠١٨، وأعدادها الضخمة التي أذهلت الجميع والتي شاهدت سلب حق فريقها من الفوز بكأس مصر في ذلك اليوم كما حدث في استاد القاهرة في نهائي كأس موسم ٢٠١٤".

 

وكان سموحة في الموسم المنقضي 2019-2020، على بعد خطوة من المشاركة في البطولات الإفريقية مرة أخرى، حيث أسدلت الستار على منافسات الموسم وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة.

 

اقرأ ايضًا: استعدادًا للموسم الجديد.. فرج عامر يعلن عن ثلاث صفقات جديدة لسموحة

جاء ذلك خلفًا للمقاولون العرب الذي تواجد في المركز الرابع برصيد 54، في حين توج النادي الأهلي باللقب قبل نهاية الموسم بسبع جولات كاملة، للمرة الـ 42 في تاريخ النادي، والخامسة على التوالي، واحتل الزمالك وصافة جدول المسابقة، في حين تواجد بيراميدز في المركز الثالث.