الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجونة ملتقى كورونا.. قائمة الفنانين المصابين بالفيروس في المهرجان

مهرجان الجونة السنمائي الدولي
مهرجان الجونة السنمائي الدولي

أعلن بعض الفنانين المشاركين في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي عقدت في الفترة ما بین 23-31 أكتوبر الماضي، الذي أقيم على ساحل البحر الأحمر في مصر، عن إصابتهم بفيروس كورونا.

ورغم الإجراءات الاحترازية التي حرصت إدارة المهرجان على تطبيقها وإلزام ضيوف المهرجان على الالتزام بها، إلا أن بعض الفنانين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا .

إصابة الفنانين بفيروس كورونا

مطرب الراب ويجز

كانت البداية عند مطرب الراب ويجز، الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مشاركته في مهرجان الجونة وتواجده في مدينة الجونة منذ فترة، مشيراًإلى أنه خضع لتحليل فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية.

ووجه "ويجز"، رسالة إلى المخالطين له، بضرورة عزلهم أو إجراء التحاليل للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

و كتب عبر خاصية الإستوري علي حسابه الشخصي على "إنستجرام" يوم الثلاثاء الناضي، قائلًا: "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة وإحتكيت بناس كتير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا كلنا".

مصممة الأزياء ريم العدل

أعلنت مصممة الأزياء ريم العدل، إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت ريم العدل قائلة: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع".

سارة عبدالرحمن

أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، مؤكدة إنها خضعت للتحليل وجاءت النتيجة إيجابية للفيروس، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت سارة عبد الرحمن، عبر خاصية القصص القصيرة بـموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يارب هون على أي حد عنده كورونا واشفي كل مريض يارب".

نشوي مصطفي

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وطالبت نشوى مصطفى متابعيها وجمهورها بالدعاء لها: "أدعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب- ربنا يحافظ عليكم يا رب- أدعولى".

زينب غريب

كشفت الفنانة زينب غريب عن إصابتها بكورونا، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة في دورته الرابعة يوم الجمعة الماضي.

ونشرت زينب غريب عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على موقع "إنستجرام"، صورة تعلن فيها إصابتها وتطلب من المخالطين لها أن يتخذوا الإجراءات اللازمة.

أحمد داود وعلا رشدي

كشف الفنان أحمد داود حقيقة إصابته وزوجته الفنانة علا رشدى بفيروس كورونا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس، وكتب داود،فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر" قائلا: "مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتى أنا وعلا بكورونا".

وأضاف أحمد داود، فى تعليقه على الأخبار المتعلقة بإصابته وزوجته بالفيروس التاجى، "إذا كان إحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللى نشر الخبر من غير ما يتأكد".

بسمة

أكدت الفنانة بسمة، الأنباء التي ترددت قبل ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت بسمة عبر موقع "فيسبوك": "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لإن نتيجة تحليلي كانت إيجابية.. الحمد لله تقريبا مفيش أعراض.. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".