الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:38 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهرن مع نجيب ساويرس بإطلالات جريئة.. راقصات يثرن الجدل في مهرجان الجونة

نجيب ساويرس وبدرة
نجيب ساويرس وبدرة

ظهر عدد من الراقصات، خلال الأيام الماضية من فعاليات الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 5، ولفتن الأنظار حولهن على السجادة الحمراء بإطلالات مكشوفة ومثيرة.

ومن أبرز تلك الراقصات هي الراقصة الروسية أنستازيا، التي تصدرت تريند مواقع السوشيال ميديا، بعدما شاركت متابعيها على مدار الأيام الماضية العديد من الصور والفيديوهات التي جمعتها بالعديد من سهراتها مع الفنانين على هامش حضورها المهرجان، وآخرهم صورة مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس.

اقرأ أيضا: محمد رمضان بعد إطلاق برومو ”مستر زيرو”: ”ثقة في الله تكونوا المركز الثاني بعدي”

الراقصة بدرة

كما تعد الراقصة التشيلية بدرة، من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مشاركتها لحظات استمتاعها بالمهرجان، ناشرةً صور إطلالاتها على السجادة الحمراء، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

كما شهدت الدورة الـ 5 لمهرجان الجونة 2021، حضور العديد من الانفلونسرز ومشاركتهم في فعاليات المهرجان منهن كارن وزن ونور ستارز وفريال علي.

أزمة أمير رمسيس

فاجأ المخرج أمير رمسيس، خلال الساعات القليلة الماضية إدارة مهرجان الجونة السينمائي بتقديمه استقالته وانسحابه من مواصلة أداء مهامة في الدورة الـ 5 الحالية، مرسلًا لهم الاستقالة عبر البريد الإلكتروني ولم يسلمها وجهًا لوجه لأحد مسئولي المهرجان.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن تلك الاستقالة المفاجئة جاءت بناءً على خلافات دارت بينه وبين انتشال التميمي مدير المهرجان.