السبت 2 مارس 2024 03:26 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة درة تتبنى طفلا بحكاية ”في الحب سوا”

درة
درة

تجسد الفنانة درة، في الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا" التي تحمل اسم "في الحب سوا" شخصية امرأة عزباء تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني، وذلك خلال أحداث الحكاية التي تتناول قضية التبني والتربية لهم.

وتستعد درة لبدء تصوير مشاهدها الفترة المقبلة بعد الانتهاء من اختيار فريق العمل المشارك بالحكاية، التي تأتي من تأليف محمد الدباح وريم القماش ومن إخراج محمود كامل، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة عبر شاشة "DMC".

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن قصص واقعية للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة كل قصة منها تدور في 10 حلقات، كل حكاية يتم تناولها من خلال فريق عمل مختلف يحمل أبطال ومؤلفين ومخريجن مختلفين، وتتناول القصص لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وتعرض حاليًا الحكاية السابعة بطولة ريهام عبد الغفور بعنوان "ربع قيراط" وقبلها عرضت حكاية "لازم أعيش"، بطولة جميلة عوض، وكما عرضت الخمس حكايات بعنوان "بنات موسى" بطولة  وفاء عامر، و"سنين وعدت" لـ أروى جودة، و"أمل حياتي" لـ حنان مطاوع، و"أمر شخصي" لـ شيري عادل، و"ضي القمر" لـ كندة علوش.

اقرأ أيضًا: بعد استياء والدها من حضوره زفاف ابنته.. حسن شاكوش يوجه رسالة إلى هنادي مهنا (فيديو)

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة التونسية درة بزفافها مؤخرًا على رجل الأعمال المصري هاني سعد في مدينة الجونة، يوم الاثنين الماضي بحضور مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم خالد الصاوي وغادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وجمال سليمان وشيرين رضا وحنان مطاوع وآسر ياسين وكندة علوش وعمرو يوسف وأروى جودة وآخرين.