الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 ملايين و800 ألف جنيه إيرادات فيلم ”الصندوق الأسود” بعد أسبوعين من عرضه

فيلم الصندوق الأسود
فيلم الصندوق الأسود

حقق فيلم "الصندوق الأسود"، للنجمة منى زكى، 3 ملايين و800 ألف جنيه، فى شباك التذاكر بعد أسبوعين فقط من عرضه، من إخراج محمود كامل، وهو الفيلم الذى يعيد منى زكى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "من 30 سنة" مع أحمد السقا ونور وميرفت أمين وشريف منير.

ويشارك النجمة منى زكى في البطولة كل من: الفنان محمد فراج، الفنان مصطفى خاطر، ومن المقرر طرح الفيلم غدا الأربعاء الموافق 28 أكتوبر الجارى في دور العرض المصرية.

اقرأ أيضا:”اسأل باسم”.. باسم يوسف يعود للشاشة عبر قناة سعودية

وتدور الأحداث في إطار غموض وإثارة حيث تجسد منى زكي دور فتاة تدعى "ياسمين"، والتي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم.. ولكنها تحاول الهروب منهما ولكن بلا جدوى، ونعرف خلال الأحداث إلى أي مدى ستتمكن من الصمود.

ويعرض الفيلم في مجموعة من السينمات بجميع أنحاء مصر ومن القاهرة في سينمات التحرير، أوديون، نايل سيتي، كوزموس، داون تاون، مترو، كايرو بالاس، بندر المعادي، ميامي، الرحاب، الزمالك، جالاكسي، جراند حياة، مول العرب، مول مصر، أمريكانا بلازا، الهرم، داندي مول، كايرو مول، سكيب أكتوبر.

بالإضافة إلى دريم أكتوبر، جولدن ستار، سيتي ستارز، بوينت 90 ، فيوتشر مول، كايرو فستيفال، بورتو كايرو، فوكس ألماظة، صن سيتي، نورماندي شتوي، الماسة، جولف العبور، تيوليب، القوات الجوية، منتزه الحلمية، مدينتي.