الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي تتحدث عن كواليس تصوير ”القاهرة مكة” (فيديو)

مني زكى
مني زكى

أعلنت الفنانة مني زكي، عن كواليس فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "القاهرة مكة"، مؤكدة أنها متحمسة جدا لفكرة العمل الذي يشهد تعاون جديد بين الفنانة مني زكي، والمخرج هاني خليفة.

اقرأ أيضا: أحمد داش يكشف كواليس تعلم اللهجة الصعيدية بسبب ”نسل الأغراب” (فيديو)

وكشفت منى زكي، تفاصيل فيلم "القاهرة مكة"، في لقاء لها مع برنامج "The Insider بالعربي"، قائلة: إن مشروع الفيلم الذي كتبه محمد رجاء لديها منذ سنوات وتم تأجيل تنفيذه أكثر من مرة، معربة عن أملها أن يبدأ تصوير الفيلم في موعده المحدد بشهر سبتمبر المقبل.

وأضافت النجمة مني زكى، أن سر حماسها للفيلم هو الشخصية التي تقدمها إلى جانب طريقة سرد القصة، مشيرة إلى أن الأحداث تطور حول رحلة تستغرق حوالي 3 أيام.

يذكر أن أخر عمل سينمائي للفنانة منى زكي، مشاركتها في فيلم "الصندوق الأسود"، وشارك معها عدد من نجوم الفن، وهم محمد فراج، مصطفى خاطروأسماء جلال، والعمل من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، كما ظهرت مني زكى كضيفة شرف في فيلم "أعز الولد" الذي تم عرضه عبر منصة شاهد VIP.

وتستعد مني زكى للدخول في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشاركها البطولة محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد ومايان السيد.