الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل ”لام شمسية” بطولة منى زكي في رمضان 2022

مني زكي
مني زكي

تستعد المخرجة مريم نعوم، للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل "لام شمسية" الذي تخوض النجمة منى زكي بطولته، بعد النجاح الذي حققته رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن".

ويتناول مسلسل "لام شمسية" قضية اغتصاب الأطفال، واعتمدت "نعوم" خلال سردها للأحداث على وقائع حقيقية، والعمل من إخراج كريم الشناوى.

وتستعد منى زكى، خلال الفترة المقبلة لتحضيرات أحدث أعمالها الدرامية والتي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022، بعد انتهائها من تصوير فيلم "القاهرة مكة"، إذ وضعت الجهة المنتجة للعمل خطة زمنية للانتهاء من التصوير قبل حلول شهررمضان، وتم التعاقد مع كل من النجمين إياد نصار وأحمد رزق، للمشاركة فى بطولة العمل.

اقرأ أيضا: ”شكرًا”.. أول تعاون يجمع بين رنا سماحة وزوجها بعد انتهاء الخلافات بينهما

وانتهت المخرجة مريم نعوم، وفريق عمل المسلسل خلال الفترة الماضية، من كتابة الـ 5 حلقات الأولى، وجارى التعاقد مع باقى فريق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفنانة منى زكى، خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر محسن.

كما قدمت المخرجة مريم نعوم، أخر أعمالها الدرامية مسلسل "البريئة" بطولة كارمن بصيبص، وعرض على أحد المنصات الرقمية، وشارك في بطولته تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، وأخرون، إخراج رامى حنا.