الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم نشوى مصطفى.. فنانين نجوا من فيروس كورونا المستجد

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

بدأ عام2020 بالكثير من الأحداث المثيرة والساخنة والتي جعلت الجميع في حالة قلق وترقب للمستقبل بل للغد، وكان من بين هذة الأحداث المستجدة والتي عجز العالم بأكمله عن مواجهتها، فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والذي آثار الفزع والرعب بين الجميع وفي كل أنحاء العالم.

الأمر الذي تطور إلى وقوع الكثير من الإصابات بل والوفيات على مدار هذا العام، وكان من بينهم الكثير من الشخصيات المشهورة، وأكثرهم من نجوم الفن.

تسرد "الطريق" من خلال السطور القادمة الفنانين الذين تعرضوا للإصابة بفيرس كورونا المستجد ونجوا منه وتعافوا وعادوا لممارسة حياتهم مجددا.

1_نشوي مصطفي:

تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، خبر إصابة الفنانة نشوي مصطفي بفيرس كورونا المستجد، الأمر الذي خلق حالة من الحزن للكثير من جمهورها المتابع، والذي ساندها بشكل كبير في هذة الأزمة.

وبعد صراع كبير مع الفيروس تغلبت عليه نشوي، لتعلن اليوم، وبعد 7 أيام من إصابتها ودخولها لحجرة العناية المركزة، تعافيها تماما من المرض.

كما توجهت نشوي بالكثير من الشكر لكل جمهورها المتابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك توجهت لهيئة الأطباء والدولة بكل الشكر على دعمها في تلك المحنة.

2_بسمة:

بعد ظهورها بإطلالة مميزة في مهرجان الجونة السينمائي، أعلنت الفنانة الشابة بسمة إصابتها بالفيروس، الأمر الذي أدى لعزلها بالحجر الصحي وتلقيها العلاج بشكل مكثف.

وبعد انعزالها بالحجر أعلنت منذ وقت قريب تعافيها من هذا المرض، كما سردت في فيديو قامت ببثه على إحدى صفحاتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تفاصيل التجربة القاسية التي مرت بها.

اقرأ أيضا:الليلة.. أنغام تطرح ألبومها الجديد ”مزح”

3_كريم قاسم:

منذ ظهور الفيروس في موجته الأولى، أعلن الفنان الشاب كريم القاسم إصابته به، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات العامة، والتي تحولت وقتها لواحدة من مستشفيات الحجر الصحي، وبعد وقت أعلن تعافيه بشكل كامل، بل وأعلن أيضا عن دخوله في بعض الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة.

4_إيمان العاصي:

أعلنت الفنانة الجميلة إيمان العاصي إصابتها بالفيروس خلال الموجة الثانية، وذلك من خلال فيديو قدمته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبعد معاناة استمرت لأكثر من أسبوعين متتاليين، أعلنت العاصي تعافيها من الفيروس بشكل كامل وعودتها لبيتها وأسرتها مجددا.