الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة الداخلية توجه قافلة لمساعدة أهالي «محروسة السلام»

واقعية
واقعية

وجهت وزارة الداخلية قافلة لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين بمنطقة المحروسة بحى السلام بالقاهرة، استمرارا لمبادرة "كلنا واحد" وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

قالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم إنه استمرارًا للدور المجتمعى بكافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رافع الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية فقد نظمت وزارة الداخلية قافلة إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية" على المواطنين بمنطقة المحروسة بحى السلام بالقاهرة.

جاءت القافلة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل المجتمعى مع المواطنين ومشاركتهم تلك المناسبة الدينية التى جسدت تلاحم المواطنين مع شرطتهم للدفاع عن الوطن.

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة في العثور على جثتي شاب وفتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر

من جانب آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل صديقه طعناً بسلاح أبيض في مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما أسفل كوبري 15 مايو بميدان سفنكس بدائرة قسم شرطة العجوزة.

كانت البداية بتلقي الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها حدوث مشاجرة ووجود قتيل أسفل كوبري 15 مايو بميدان سفنكس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث قسم شرطة العجوزة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب به آثار طعن بسلاح أبيض