الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوسي شلبي تحي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز برسالة مؤثرة: سئمت دوري في الحياة

بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز
بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

أحيت الإعلامية بوسي شلبي، الذكرى الرابعة، على وفاة زوجها النجم محمود عبد العزيز، بكلمات مؤثرة من خلال منشور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

ونشرت بوسي صورة له، وصحبتها برسالة مؤثرة حيث كتبت: "أشعر بإحساس مؤلم يتملكنى فى ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عنى فجأة، حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات، حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات".

وأضافت: "4 سنين مرت على فراقك لي تغير فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر على أبحث عنك ولكنني لم أجدك".

وتابعت بوسي شلبي: "ليتك تعود فكم افتقدتك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي، أفتقدك جدا وأشتاق لك، لكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها، هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقى فى جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا وفي قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة أسألكم الفاتحة".

كما أحيا محمد محمود عبد العزيز ذكرى رحيل والده، حيث نشر صورة له، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وصحبها بتعليق "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

اقرأ أيضًا: قصة تعرض هند رستم للتحرش على الشاطئ.. رد فعلها وكيف جعلت الفاعل يستغيث؟

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر حسابه بموقع "فيسبوك" صورة لوالده الراحل محمود عبد العزيز وعلق عليها '"فى ذكراه السنوية الرابعة نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه".