الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكثر من مليون دولار.. جورج كلوني ينفق على منزل العزوبية

جورج كلوني وزوجته
جورج كلوني وزوجته

انفق النجم العالمي جورج كلوني، أكثر من مليون دولار على منزل العزوبية الذي أمضى به عقودًا كواحد من أكثر العزاب في العالم.

ويأتي ذلك لتحويل منزله الواقع في لوس أنجلوس إلى منزل عائلي، حيث امتلك منذ فترة طويلة عقارًا في حي Studio City العصري، ولكن منذ زواجه من أمل علم الدين وولادة توأمها لم يعمل علي تجديد المنزل.

ومن جانبها، نشرت صحيفة الديلي ميل مجموعة صور لمنزل النجم العالمي توضح أعمال جارية هناك على الرغم من انتشار فيروس كورونا الذي ضرب لوس أنجلوس في شهر مارس الماضي.

يذكر أن جورج كلوني اشتري منزله بلوس انجلوس منذ عام 1995 عندما بدأت حياته المهنية نحو النجومية، بالإضافة إلى أنه يمتلك قصور فخمة في بحيرة كومو بإيطاليا وغرب لندن بإنجلترا.

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي يتحدى فاندام تحت سفح الهرم (صور)

ومن ناحية أخرى، كانت منصة "نتفليكس" العالمية طرحت الإعلان الرسمي الأول لمسلسل "The Midnight Sky" الذي أخرجه ويلعب بطولته الأمريكي جورج كلوني.

ومن المقرر عرض الفيلم يوم 23 ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في فترة ما بعد دمار العالم post- apocalyptic، وتتبع محاولات أوجستين وهو النجم جورج كلوني، في عالم منعزل في المنطقة القطبية، حيث يسابق الزمن كي يمنع سالي التي تلعب دورها فيليستي جونز، وزملاءها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض.