الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:19 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياضة جنسية.. سر تصوير رجل أعمال في أوضاع مخلة بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سهرة حمراء جمعت بين رجل أعمال خمسيني العمر، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وفتاة، لإشباع شهوته الجنسية، وممارسة الرذيلة معها، بدعوى "ممارسة الرياضة الجنسية" دون أن يدري أن الفتاة، فخ له لتصويره في أوضاع مخلة وسرقته، ثم ابتزازه لمساومته بتلك الفيديوهات.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يأمر بحبس اثنين لازدراء الدين الإسلامي والمسيحي

واتفق رجل الأعمال مع صديقته على الذهاب معه بشقته، الكائنة بمدينة 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة، لممارسة الرياضة الجنسية، لكونه مريض بـ"الضعف الجنسي"، لتوفي الفتاة بوعدها وتتوجه رفقته، إلى مسكنه.

اقرأ أيضا: حاميها حراميها.. حل لغز السطو على سيارة بالجيزة وسرقة 1.5 مليون جنيه

بدأ العربي الجنسية، تنفيذ رياضته مع الفتاة دون أن يدري أنها غافلته وفتحت باب الشقة لتسهل دخول 3 رجال آخرين، وأثناء تواجده معه داخل غرفة النوم، فوجئ بأحدهم يصوره مقطع فيديو في أوضاع مخلة مع الفتاة، والآخرين يشاهداه، ليفزع من على سريره، ويحاول فهم الأمر وكيفية دخولهم إلى شقته.

اقرأ أيضا: كانت بتصلي العشاء.. كيف قتل شقيقين جدتهما بالغربية؟

واكتشف الخمسيني، أن الفتاة فخ له لتصويره في أوضاع مخلة ومساومته، ليترك أحدهم رسالة له من أحد الأشخاص "بينهما خلافات"، ويستولوا على مبلغ مالي وهاتفي محمول وجواز سفره، وفروا هاربين.

لم يكن أمام رجل الأعمال، حلاً سوى أنه يتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة ضدهم، مدعيا أنه كان يمارس الرياضة داخل منزله.

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص من بينهم شخص على خلافات معه، والفتاة، وتمكنت القوات من القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.